الطبيعة وما بعد الطبيعة

كتاب  الطبيعة وما بعد الطبيعة

تحميل كتاب : الطبيعة وما بعد الطبيعة


تأليف : يوسف كرم


تصنيف الكتاب :كتب عربية منوعة


نوع الملف : الطبيعة وما بعد الطبيعة - pdf



يجسِّدُ الكاتب «يوسف كرم» مفهوم الطبيعة في هذا الكتاب بصورة تُبرِزُ أهمية «الميتافيزيقا»؛ أي ما بعد الطبيعة، والتي وهي المقاربة التي يوجِّه الكاتب من خلالها رسالةً للعقل الإنسانيِّ فحواها: إنما القصدُ من هذا الوجود الطموحُ إلى ما وراء الوجود؛ أي معرفة الحقائق الكونيَّة في الظواهر الطبيعيَّة عن طريق النظر العقليَّ في معرفة علل وجود الأشياء، . ثم ويتعرَّض المؤلِّف لقضية وجود الله وصفاته. ، كما يربطُ في نهاية هذا الكتابكذلك بين الواجب الدينيِّ والواجب الطبيعيِّ الذي يعتبرهباعتبار الأول نِتَاجًا ناتجًا من نتاجات للواجب الطبيعيالثاني، ويُنزِلُ مُنزِلًا الدين منزلة العلوم الرياضية، باعتبار أنَّ كليهما يستندُ إلى مقدماتٍ تُفْضِي إلى نتائج؛ ، داعيًا إلى التفكير المُوصِّل لأسرار الطبيعة؛ ، لأنه كرَدِيفِ الأفق للأفق الواسع، والمعرفة اللامحدودة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الطبيعة وما بعد الطبيعة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف يوسف كرم، تحميل برابط مباشر وقراءة الطبيعة وما بعد الطبيعة أونلاين، تحميل الطبيعة وما بعد الطبيعة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الطبيعة وما بعد الطبيعة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الطبيعة وما بعد الطبيعة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الطبيعة وما بعد الطبيعة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الطبيعة وما بعد الطبيعة pdf مجانًا تأليف يوسف كرم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا