إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حياة عباقرة العلم الكسندر غرهام بل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حياة عباقرة العلم الكسندر غرهام بل

تأليف : حسن أحمد جغام

أدى العلم للإنسان العديد من الخدمات العظيمة التي يسرت عليه حياته، ومن بين الاختراعات التي قدمها العلم للبشرية ماكان له الأثر العظيم في تغيير ملامح هذه الحياة، وفي هذا الكتاب يستعرض لنا المؤلف حسن أحمد جغام أحد هذه الاختراعات الهامة ألا وهو الهاتف أو التليفون، والذي أصبح يحتل مكانة أساسية في حياة البشر جميعًا والذي لا غنى لهم عنه، وكذلك يحدثنا المؤلف عن سيرة الرجل الذي اختراع لنا هذا الاختراع الهام، والذي حول الأسلاك إلى رسل أمينة تنقل كل شيء، ويستعرض لنا كذلك مجموعة من الصور التي توضح وتوثق تجريب جراهام بيل للهاتف للمرة الأولى.


تحميل كتاب حياة عباقرة العلم الكسندر غرهام بل كتاب حياة عباقرة العلم الكسندر غرهام بل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن أحمد جغام pdf تحميل جميع كتب حسن أحمد جغام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...