حول العرب و العروبة

كتاب حول العرب و العروبة

تحميل كتاب : حول العرب و العروبة


تأليف : نجيب محفوظ


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : حول العرب و العروبة - pdf



جاءت مقالات نجيب محفوظ التي في هذا الكتاب والتي تحاول أن توضح أفكاره حول قضيتين تعدان من أهم قضايانا اليومية في هذه المرحلة من حياتنا الناهضة "العرب والعروبة" . في هذه المجموعة من المقالات كان الروائي "محفوظ" قد كتبها بين 1974 و1987 أي قبيل حصوله على جائزة نوبل في أكتوبر عام 1988. وهي بحق تعبر عن أفكار "نجيب محفوظ" السياسية وتبين رؤاه في الحرب والسلام، الطريق العربي، الأماني العربية، ثمن السلام، الشرعية الدولية، صراع الخير والشر، الزعامات... حيث يُسلط الضوء في هذا الكتاب حول موضوع العرب والعروبة وهو مكتوب بأسلوب أدبي رفيع المستوى ، وفيه يناقش الأديب الكبير عددا من القضايا المهمة التي تتعلق بالأمة العربية في العصر الحالي ، منها الحرب والسلام ، حرب أكتوبر ، صدام حسين، أمريكا وعلاقتها بالعرب ، مصر والسودان ، الصراع العربي الإسرائيلي ، وغيرها من القضايا المتفرقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حول العرب و العروبة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نجيب محفوظ، تحميل برابط مباشر وقراءة حول العرب و العروبة أونلاين، تحميل حول العرب و العروبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حول العرب و العروبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حول العرب و العروبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حول العرب و العروبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حول العرب و العروبة pdf مجانًا تأليف نجيب محفوظ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا