إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكايا السمراء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكايا السمراء

تأليف : سارة درويش

بعد أن مزقت صورته اكتشفت ان الاطار يتسع لأكثر من صوة مكانها, لم تكن تتخيل انه كان يشغل كل هذا الحيّز كانت تؤمن بانه كلما ازدادت الاهتمامات المشتركة بينهما, كلما زاد حبهما قوة وكان أكثر نجاحاً وأطول عمراً. وكلما ابتعدت اهتماماته عن اهتماماتها, كانت تفزع وتقترب من عالمه كي تقرّب المسافات بينهما. انعدمت المساحات الخالية بينهما, فرحل, لأنه خاف أن يختنق!عفواً... لقد استفذت كل محاولاتي لاحترمك! كانت تؤمن بأنه كلما ازدادت الاهتمامات المشتركة بينهم، كلما زاد حبهما قوة وكان أكثر نجاحاً وأطول عمراً وكلما ابتعدت اهتماماته عن اهتماماتها كانت تفزع وتقترب من عالمه كي تقرب المسافات بينهم، انعدمت المسافات الخالية بينهما فرحل لأنه خاف أن يختنق! آه لو فقط أنصت إليها قليلاً واهتم بها قليلاً ورآها بعين البعيد لوجد فيها كل نساء الكون وأكثر


تحميل كتاب حكايا السمراء كتاب حكايا السمراء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سارة درويش pdf ، تحميل جميع كتب سارة درويش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...