إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حرب باندورا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حرب باندورا

تأليف : عز الدين مجدي

انتفض مجددًا مِن نومه لِلمرةِ التي لا أعرف كم في تلك الليلة وبِالأخص هذي السنة على نفس الحلم، لكن هذي المرة التي كانتْ بِجوارهِ خادمتهُ مِن العالم الآخر.. ظهرتْ بِجوارهِ فجاءة وهي تقول: نفس الحُلمِ مجددًا؟ أومئ بِرأسهِ لِلأسفلِ قليلًا وهو يقول بِصوتٍ هامس: تلكَ المرة بتفاصيلٍ أكثر ؛ لتجيبهُ بِفضول وصوتٍ خافت يتَسللهُ الحب: ما قصدك؟ هو: رأيتُ البشر شعوب متآلفة فيما بينهم، سعداء.. حقًا سعداء، كانوا طبقات كما الحال الآن، لكن لا يوجد حقدٌ فيما بينهم، لا تفرقة، الجميع فخورٌ بِحالهِ وفخورٌ بِفخر مَن حولهِ، كانوا بدائيين جدًا وهذا عرفته مِن أكلهم للحمِ نيئًا لم يكنْ هناك نار مطلقًا.. فجاءة أتى رجلٌ عملاق وأتى لهم بِالنيران في فصل الشتاء؛ ليعصموا أنفسهم بها مِن البرد وتكون درعًا لهم مِن الحيوانات المفترسة وغيرها مِن الاستخداماتِ الجيدة..


تحميل كتاب حرب باندورا كتاب حرب باندورا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عز الدين مجدي pdf ، تحميل جميع كتب عز الدين مجدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...