حالة الآلة

كتاب حالة الآلة

تحميل كتاب : حالة الآلة


تأليف : الإنسان


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : حالة الآلة - pdf



هذا الكتاب يستعرض مختلف تأثيرات المستجدات التكنولوجية المتراكمة في مختلف نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والنفسية، بل وحتى القانونية، والتغيّرات الجذرية المتوقّعة في هذه المرحلة الحرجة في ظل التغيّر المتسارع والشامل، وذلك بطريقة سلسة لغير المتخصّصين وبأسلوب صحفي شيّق. ويرى المؤلفان أن ما يجري حالياً، أو ما نعتاه بحالة "الآلة-الإنسان"، ليس جديداً بل هو حالة ترافقت وتزامنت مع التطور الحضاري للجنس البشري، ويقفان عند ما يتوقعه خبراء الدراسات المستقبلية بأن يصل البشر والحضارة الإنسانية إلى نقطتين آحاديتين في المستقبل القريب: النقطة الآحادية التكنولوجية، والنقطة الآحادية البشرية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حالة الآلة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف الإنسان، تحميل برابط مباشر وقراءة حالة الآلة أونلاين، تحميل حالة الآلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حالة الآلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حالة الآلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حالة الآلة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حالة الآلة pdf مجانًا تأليف الإنسان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا