إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البشرية تفقد الذاكرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البشرية تفقد الذاكرة

تأليف : إيمانويل فليكوفسكي

يناقش كتاب البشرية تفقد الذاكرة الفكرة الرئيسية حول ثمة "نساوة " أصابت النوع الانسانى كله وأن هذه النساوة تتعلق قبل أى شئ أخر بذكريات الكوارث الكونية التى اجتاحت كوكب الأرض والتى شهدها أسلافنا قبل مائة جيل على الاقل. ومثلما يلجا الفرد الى ميكانيزمات مختلفة كى يبقى على المادة الصادمة التى يود " نسيانها " فى ظلام الكبت تفعل الإنسانية ويتابع " فليكوفسكى" هذه الميكانيزمات بالكشف والتحليل. ويستخدم المؤلف من أجل عرض فكرته الرئيسة ومناقشة الانتقادات التى توجه لها وتقديم الأدلة التى تساندها ترسانة حافلة من الفلك والرياضة الى علوم الأرض والبحر من دراسة الأثار الى تحليل الأساطير من الانجاز العلمى إلى الابداع الأدبى من الأحداث الراهنة الى الحضارات الباندة، من قراءة النصوص المقدسة الى تفسير الرؤى والأحلام والهلاوس.


تحميل كتاب البشرية تفقد الذاكرة كتاب البشرية تفقد الذاكرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيمانويل فليكوفسكي pdf تحميل جميع كتب إيمانويل فليكوفسكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...