إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بعد حلول الظلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بعد حلول الظلام

تأليف : إيه. جيه. بانر

"تنتهي حفلة الخطوبة بموت مفجع ومفاجئ لنكتشف أن جميع الضيوف يخفون أسرارًا رهيبة. احذر من الأصدقاء الذين يخفون الأسرار. تعيش بطلتنا ماريسا بارلوت هذا الكابوس بعد أن تم خطبتها للتو. من المفترض أن تحتفل بزفافها القريب لكنها لا تستطيع نسيان مظهر جثة صديقتها على الشاطئ. هل سقطت؟ هل دفعها أحدهم؟ أو قامت هي بالإنتحار بنفسها؟ تحاول ماريسا يائسة البحث عن إجابات بأحداث الحفل. لكنها تكتشف أن ما حدث بعد حلول الظلام يحمل في طياته تفاصيل شريرة. الاقتناص المريع والمقابلات السريّة والمغازلة أثناء الثمالة. وكلما تحرّت البحث، كلما شكّت بكل شيء ظنّت أنها تعرفه عن أصدقائها وخطيبها الذي تثق به وحتى نفسها."


تحميل كتاب بعد حلول الظلام كتاب بعد حلول الظلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيه. جيه. بانر pdf تحميل جميع كتب إيه. جيه. بانر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...