ما لا يمكن إصلاحه

كتاب ما لا يمكن إصلاحه

تحميل كتاب : ما لا يمكن إصلاحه


تأليف : هيثم الورداني


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : ما لا يمكن إصلاحه -



«ما لا يمكن إصلاحه» مجموعة قصصية جديدة لهيثم الورداني هناك أشياء تنتهي، وتذوي، وتَعطَب. تُعطَّل حياتنا ولا ننجح في إصلاحها مهما حاولنا. ربما يفتح لنا قبول هذا الفساد والانهيار طريقًا لرؤية الإمكانيات الغائبة، التي قد تتكشَّف واحدة إثر أخرى وراء هذا العَطَب أو «ما لا يمكن إصلاحه». هذه القصص الملهِمة لهيثم الورداني، تدور حول تلك الصدوع التي نحاول ترميمها، ونتشبث بها خوفًا مما لا نعرفه، وحول إنسان ذلك العالم الآفل، وشعوره بمركزيته، وعنفه حيال ذلك المجهول، وحيال كل ما يفلت من منطق تلك المركزية. هيثم الورداني أحد أبرز كُتَّاب جيل التسعينيات. نشر ثلاث مجموعات قصصية، هي: «خيوط على دوائر» (مع آخرين)، و«جماعة الأدب الناقص» (جائزة ساويرس في القصة القصيرة 2003)، و«حلم يقظة» (جائزة معرض القاهرة للكتاب لأفضل مجموعة قصصية 2012). إضافةً إلى كتاب «كيف تختفي». ونشرت له دار الكرمة مؤخرًا «كتاب النوم»، الذي تصدُر ترجمته الإنجليزية قريبًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما لا يمكن إصلاحه pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف هيثم الورداني، تحميل برابط مباشر وقراءة ما لا يمكن إصلاحه أونلاين، تحميل ما لا يمكن إصلاحه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما لا يمكن إصلاحه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما لا يمكن إصلاحه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما لا يمكن إصلاحه فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما لا يمكن إصلاحه pdf مجانًا تأليف هيثم الورداني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا