حياة مثقوبة

كتاب حياة مثقوبة

تحميل كتاب : حياة مثقوبة


تأليف : أحمد ولد إسلم


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : حياة مثقوبة -



«أظن أني استعدت شعور الخوف، لا أعرف ممَّ أخاف الآن بالضبط؛ هل أخاف من عجزي عن إكمال هذہ الأوراق، أم أخشى الموت وحيدًا مجهولًا في مكان لا يعرف عني سوى اسم مكتوب على وثائق لا تنتمي إلى حيث ولدت، أم أني أتوجس من نهاية حلم قُدِّر له أن يتوقف قبل الاكتمال. بدأ التنمل يسري في قدمي اليمنى صاعدًا إلى رجلي وظهري، وأسمع خشخشة خفيفة في عمودي الفِقْرِيّ كأنها حفيف أوراق يداعبها النسيم، وأصابعي الثلاث لم تعد تقوى على إمساك القلم. تلمع الآن في مخيلتي عيناك الهاربتان من اللقاء الأخير، وشفتاك تتحركان في عرض بطيء وهما تتلامسان لنطق الباء ثم تفترقان بمسافة سنتيمتر واحد لمدّ القاف، وتحافظان على المسافة ذاتها فيحمل الهواء منطوق لفظك، ثم يكتمل المشهد مستقرًّا عليهما مزمومتين في نطق صاد مضمومة دون أن يؤثر فيها سكون اللام، هل قلت: «نبقى على تواصل»؟».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حياة مثقوبة pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف أحمد ولد إسلم، تحميل برابط مباشر وقراءة حياة مثقوبة أونلاين، تحميل حياة مثقوبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حياة مثقوبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حياة مثقوبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حياة مثقوبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حياة مثقوبة pdf مجانًا تأليف أحمد ولد إسلم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا