إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مابعد الصدمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مابعد الصدمة

تأليف : هدى سالم

يُكسَـر بخاطرك ليس لأنك الغَافل والمُغَـفَّل والمُستـَغفَل ..بل لأنك الأوضح ....والأصدق والأعمق والأشقى .. يُكسـَر بخاطر قلبك ..لأنه الأكثر تكتـّماً وتحمّلاً وصبراً .... بكل أسف ..لقد اعتاد قلبك أن يكتم الإساءات مهما كلّفه ذلك مِن خيْبات .... لا والله ما كُنّا ضِعـافاً ..وإنما كُنا لُـطفاء أكثر مما ينبغي ... لا والله ما كُنّا خائبيـن ..أو طائشيـن أو فقراء الهوى ...وإنما فقط كنّا جَـوْعى للأمان..ولإنسـان يشدّ على أرواحنا إلى النهاية ، لا يملّ ولا يؤلم ولا يُهلك القلب .. ولا يقطع الأماني بسيف الماكرين ..


تحميل كتاب مابعد الصدمة كتاب مابعد الصدمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هدى سالم pdf تحميل جميع كتب هدى سالم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...