لمن تكون ميتتي الأولى

كتاب لمن تكون ميتتي الأولى


الكاتب: شهدان عصام

أرجو منك أيها المجهول أن تقرأ رسالتي في الوقت المناسب أرجو أن تعثر على الرسالة فوق جسدي وهو سليم ليس متهتك بمشرط أحد أطباء الطب الشرعي أو صيدة للديدان.. لا أتهم أحدا بقتلي، أنا المسئول الأول والأخير عن موتي كنت أقاوم الانتحار عدة مرات لكنني أشعر الآن أنني مستسلم لست يوسف لأقاوم ما يراودني عن نفسي كل ليلة، ولست يعقوب لأصبر على كل هذا البلاء، أنا لا أحد.. فثمة أرواح سبقت أجسادها إلى السماء وتركتها على قيد الحياة إلى أن ينفذ بها أمر الله. لا تحزن أو تشعر بالأسى تجاه ما تقرأ، إنه مجرد شعور لحظي سوف يختفي بمجرد أن تمر عدة ساعات. أنا أقاوم هنا وحدي دون مساعدة،دون اكتراث، دون أي شيء..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب لمن تكون ميتتي الأولى pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف شهدان عصام، تحميل برابط مباشر وقراءة لمن تكون ميتتي الأولى أونلاين، تحميل لمن تكون ميتتي الأولى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لمن تكون ميتتي الأولى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لمن تكون ميتتي الأولى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لمن تكون ميتتي الأولى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب لمن تكون ميتتي الأولى ، كتاب لمن تكون ميتتي الأولى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب شهدان عصام pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات شهدان عصام ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لمن تكون ميتتي الأولى pdf مجانًا تأليف شهدان عصام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك