إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لاعب شطرنج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لاعب شطرنج

تأليف : ستيفان زفايج- ترجمة إيزيس قاسم

في هذه الرواية البديعة يختزل العبقري «ستيفان زفايج» معاناته مع الإنسانية في صورة «مباراة شطرنج» بين بطل العالم في اللعبة والغريب الذي يقابله على متن سفينة متجهة من نيويورك إلى بوينس آيرس، وعلى سطح المركب حيث بالكاد يمكنك أن تلفظ أنفاسك مع كل حركة يقوم بها البطل متحديًا بطل العالم وسط البحر وطاقم السفينة الذي يشاهد المباراة المثيرة في ترقب مهيب، يجعلك تتساءل طول الرواية عن كيفية الفوز في لعبة الشطرنج ولعبة الحياة بأكملها.. بل إنك ستتساءل بعد أن تغلق الرواية عن تعريف الفوز نفسه. إنها رواية بديعة يمكنك قراءتها في جلسة واحدة، لكنك أبدًا لن تنساها هي وصاحبها. ستيفان زفايج، روائي وأديب عبقري من أهم كُتّاب الرواية في العصر الحديث. عاش حياة مليئة بالدراما والترحال، وكان قد كتب قبل وفاته 192 رسالة وداع، بما في ذلك رسالة إلى زوجته الأولى. كتب الروايات البديعة ذات المحاور الدرامية بالغة الروعة والتشويق


تحميل كتاب لاعب شطرنج كتاب لاعب شطرنج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفان زفايج- ترجمة إيزيس قاسم pdf تحميل جميع كتب ستيفان زفايج- ترجمة إيزيس قاسم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...