إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الآن أقول أحبك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الآن أقول أحبك

تأليف : منى الطوخي

وكأنه لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعًا! «ريان» عازف كمان محترف، لطالما أحب الجميع سماع عزفه.. كان يترك في كل من يسمعه أثرًا خاصًّا من وقع موسيقاه.. يتعرض «ريان» لحادث يفقده الكثير من سيطرته على حياته، ويتوقف عن العزف لسنوات.. غير أن القدر يجمعه بفتاة تحبه جدًا، في لحظة عودته للعزف مرة أخرى، ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة.. لأول مرة تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق موسيقاه وعزفه، ببساطة؛ لأنها لا تسمع! رواية تضعنا أمام تدابير القدر وتصرفاته، وتنتصر للروح والمحبة الصافية.. كُتِبت بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلًا جديدًا للحب في صورة أسطورية.


تحميل كتاب الآن أقول أحبك كتاب الآن أقول أحبك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منى الطوخي pdf تحميل جميع كتب منى الطوخي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...