الآن أقول أحبك

كتاب الآن أقول أحبك

تحميل كتاب : الآن أقول أحبك


تأليف : منى الطوخي


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : الآن أقول أحبك -



وكأنه لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعًا! «ريان» عازف كمان محترف، لطالما أحب الجميع سماع عزفه.. كان يترك في كل من يسمعه أثرًا خاصًّا من وقع موسيقاه.. يتعرض «ريان» لحادث يفقده الكثير من سيطرته على حياته، ويتوقف عن العزف لسنوات.. غير أن القدر يجمعه بفتاة تحبه جدًا، في لحظة عودته للعزف مرة أخرى، ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة.. لأول مرة تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق موسيقاه وعزفه، ببساطة؛ لأنها لا تسمع! رواية تضعنا أمام تدابير القدر وتصرفاته، وتنتصر للروح والمحبة الصافية.. كُتِبت بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلًا جديدًا للحب في صورة أسطورية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الآن أقول أحبك pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف منى الطوخي، تحميل برابط مباشر وقراءة الآن أقول أحبك أونلاين، تحميل الآن أقول أحبك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الآن أقول أحبك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الآن أقول أحبك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الآن أقول أحبك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الآن أقول أحبك pdf مجانًا تأليف منى الطوخي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا