LibreOffice دليل المستخدم

كتاب LibreOffice دليل المستخدم


الكاتب: مجموعة مؤلفين

الكتاب يقدم مدخلاً وتعريفاً بحزمة البرامج المكتبية الحرة LibreOffice البديل الحر مفتوح المصدر والقوي للمجموعة المكتبية مغلقة المصدر Microsoft Office، والتي تحتوي على مجموعة برامج مثل معالج النصوص Writer المنافس لـ Word وبرنامج العروض التقديمية Impress المنافس لـ PowerPoint وبرنامج الجداول الحسابية Calc المنافس لبرنامج Excel، وعدد من البرامج الأخرى. هذه الحزمة المكتبية تدعم صيغ حزمة برامج مايكروسوفت المكتبية، فلن تواجه صعوبة في الانتقال إليها، والكتاب يساعدك على الانتقال بسلاسة ويسر، مجموعة ليبر أوفيس مجانية بالكامل ومتكاملة مع بعضها البعض، وواجهتها بسيطة وسهلة الاستخدام وتركز على الجانب العملي وسهولة الاستخدام. ويقدم الكتاب نظرة شاملة عن أهم الخصائص في مجموعة ليبر أوفيس مما يساعدك بالبدء في استعمال المجموعة المكتوبة بسهولة ويسر. الخلاصة عن كتاب دليل المستخدم في ليبر أوفيس: كتاب عملي يدلك على طريق البداية للانتقال إلى حزمة البرامج المكتبية الحرة LibreOffice والحصول على مجموعة مكتبية سهلة وغنية بالخصائص ومتكاملة بشكل ممتاز.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب LibreOffice دليل المستخدم pdf ، تصنيف الكتاب كتب البرمجة والكمبيوتر والمؤلف مجموعة مؤلفين، تحميل برابط مباشر وقراءة LibreOffice دليل المستخدم أونلاين، تحميل LibreOffice دليل المستخدم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب LibreOffice دليل المستخدم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب LibreOffice دليل المستخدم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب LibreOffice دليل المستخدم فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب LibreOffice دليل المستخدم ، كتاب LibreOffice دليل المستخدم pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة مؤلفين pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مجموعة مؤلفين ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب LibreOffice دليل المستخدم pdf مجانًا تأليف مجموعة مؤلفين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب