إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب 9 أسرار لحفظ القرآن الكريم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب 9 أسرار لحفظ القرآن الكريم

تأليف : مجدي عبيد

إن عقولنا ولله الحمد تملك القدرات والإمكانات ما لا حصر لها. أكثر من ترليون خلية عقلية في العقل البشري، كل خلية عقلية تفوق قدراتها أقوى الحاسبات الآلية على وجه الأرض. ولكننا وللأسف الشديد لا نستخدم إلا 1 % على الأكثر من تلك القدرات التي لا تعد ولا تحصى والتي تضيع هباء منثورا بشتى الأسباب. وكنت دون على يقين بقدرات عقولنا بما أنعمه الله علينا على حفظ كتاب الله عز وجل بسهولة ويسر وبزمن قياسي واستذكاره من دون عناء يذكر. فكان هدفي توعية المسلمين بتلك القدرات. إن باستطاعة الإنسان حفظ الصفحة من المصحف في سبع دقائق أو أقل فمن خلال التطبيق العملي في دورات حفظ القرآن التي أقيمها باستمرار، يتقن أكثر من 80 % منهم تلك المهارة ويستطيعون بالفعل حفظ الصفحة في ذلك الوقت كما يتمكن 10 % منهم من حفظ الصفحة بأقل من ذلك بكثير. إن هذا الكتاب هدفه حفظ القرآن الكريم باستخدام أحدث نظريات التعلم والذاكرة الحديثة.


تحميل كتاب 9 أسرار لحفظ القرآن الكريم كتاب 9 أسرار لحفظ القرآن الكريم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجدي عبيد pdf تحميل جميع كتب مجدي عبيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...