إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال

تأليف : ياسر نصر

يعد هذا الكتاب محاولة لمعرفة الأخطاء التي يقع فيها الآباء، والتي نحتاج جميعاً إلى علاجها، ولا أحد منا فوق أن يتعرف على طريقته في التربية، وهل هي على الوجه المطلوب أم لا؟. على كل أب وأم أن يدركا كيفية التربية الصحيحة لأبنائهم، وتعديل سلوكهم، وكذلك تنمية قدراتهم ومهاراتهم، وكيف يكونا على استعداد تام لحل كل مشكلة قد تواجههم.. ولكي نصل لفهم قضية التربية لابد أولاً أن نتوجه لأنفسنا للنظر إلى حالنا ونقيسه على ما يجب أن نكون عليه، ولابد أن يدرك كل من الأب والأم مسؤوليتهم ومدى أهميتها، فالأمر لا يقتصر فقط على تربية الأبناء وإنما هو إعداد لمستقبل أمة وسلوك جيل بأكمله.


تحميل كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياسر نصر pdf تحميل جميع كتب ياسر نصر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...