إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مشاعرك قد تكون قاتلة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مشاعرك قد تكون قاتلة

تأليف : كين ليندنر

مشاعرك قد تكون قاتلة لـ كين ليندنر ، هذا الكتاب ليس فقط للذين هم أقل من غيرهم في العلاقات أو الوظيفة أو الأوضاع الحياتية ، وإنما هو أيضاً للذين هم في أوضاع جيدة ولكن يطمحون إلى الأفضل ، فالكتاب لا يساعدنا فقط على فهم إلى أى مدى يمكن أن تؤثر معتقداتنا وتصوراتنا واتجاهاتنا عن الحياة في عملية صنع القرار ، ولكنه يقدم لنا حلاً للخروج من التأثير السلبي لانفعالاتنا المألوفة ، فهو يقدم مخططاً بارعاً للتغلب على العقبات الإنفعالية التي تقف حجر عثرة في طريق النجاح الشخصي الذي مهفو إليه جميعاً لكنه بعيد المنال .


تحميل كتاب مشاعرك قد تكون قاتلة كتاب مشاعرك قد تكون قاتلة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كين ليندنر pdf تحميل جميع كتب كين ليندنر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...