إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق

تأليف : عائض القرني

الكتاب لم يكتب ليكون كتاباً واحداً !! أعني أن هدا الكتاب هو بالأصل تجميع لمجموعة رسائل (مطويّات/كتيّبات صغيرة) سابقة للشيخ القرني، لذلك نجد بعض التكرار في المعلومات أو المضامين فيما بين فصول الكتاب، ذلك أن هذه الفصول كتبت في سنوات مختلفة ليكون كلاً منها كتيّباً صغيراً منفصلاً ، لكن هنا تم جمعها في هذا الكتاب . الكتاب ممتاز لمن ليس عنده أية فكرة عن هذه الأمور أعني: الموت، الجنة، والنار . وجيد أيضاً لمن عنده أساسيات وعلم بهذه الأمور لأنه يُذكّر ويعظ بها، وبالطبع لا يستغني أحد -مهما كان عالماً بهذه الأمور- عن التذكرة والموعظة وترقيق القلب بها بين الفينة والأخرى . جزى الله خيراً وأكرمَ وأسعدَ ورضي عن من أهداني هذا الكتاب قبل شهرين تقريباً، وعذراً له أني لم أستطع قراءته إلا اليوم .


تحميل كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عائض القرني pdf ، تحميل جميع كتب عائض القرني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...