و جاءت سكرة الموت بالحق

كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق

تحميل كتاب : و جاءت سكرة الموت بالحق


تأليف : عائض القرني


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : و جاءت سكرة الموت بالحق - pdf



الكتاب لم يكتب ليكون كتاباً واحداً !! أعني أن هدا الكتاب هو بالأصل تجميع لمجموعة رسائل (مطويّات/كتيّبات صغيرة) سابقة للشيخ القرني، لذلك نجد بعض التكرار في المعلومات أو المضامين فيما بين فصول الكتاب، ذلك أن هذه الفصول كتبت في سنوات مختلفة ليكون كلاً منها كتيّباً صغيراً منفصلاً ، لكن هنا تم جمعها في هذا الكتاب . الكتاب ممتاز لمن ليس عنده أية فكرة عن هذه الأمور أعني: الموت، الجنة، والنار . وجيد أيضاً لمن عنده أساسيات وعلم بهذه الأمور لأنه يُذكّر ويعظ بها، وبالطبع لا يستغني أحد -مهما كان عالماً بهذه الأمور- عن التذكرة والموعظة وترقيق القلب بها بين الفينة والأخرى . جزى الله خيراً وأكرمَ وأسعدَ ورضي عن من أهداني هذا الكتاب قبل شهرين تقريباً، وعذراً له أني لم أستطع قراءته إلا اليوم .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عائض القرني، تحميل برابط مباشر وقراءة و جاءت سكرة الموت بالحق أونلاين، تحميل و جاءت سكرة الموت بالحق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب و جاءت سكرة الموت بالحق pdf مجانًا تأليف عائض القرني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا