إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وطنى عكا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وطنى عكا

تأليف : عبد الرحمن الشرقاوى

هي عمل فني صادق تخطى الأساليب التي آلفنا الدوران في أسارها؛ حيث يعرض قضيتنا الكبرى وصراعنا المصيري مع أسرائيل، فهذه المسرحية تتناول حقبة من هذا الصراع، وهي تعرض الثورة الفلسطينية في بعثها الجديد فكرًا وفداءًا حيث تظهر مشاهد ومواقف أخّاذة نفّاذة تنفتح لها كل العقول، وينفعل بها الضمير الإنساني فتعرض طبيعة البشر لازيف فيها ولا طلاء، و التي تحب وتحلم وتُخطئ وتُصيب تتعثر و تتعلم و تُناقش الموت و تُقدر الحياة و ينساب في كل المشاهد والفصول منطق الحق والعدل، منطق الإنسان وقد حرم حق الإنسان في أن يكون له وطن ويكون له تراب وفي أن يعيش كما الأخرون، لا أن يبقي شريدًا لاجئًا.


تحميل كتاب وطنى عكا كتاب وطنى عكا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الرحمن الشرقاوى pdf تحميل جميع كتب عبد الرحمن الشرقاوى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...