وأمرهم شورى

كتاب وأمرهم شورى


الكاتب: عبد العزيز الخياط

يوضح المؤلف في هذا الكتاب معنى الشورى بأسلوب يجمع بين السلاسة في العرض والدقة في المعلومات، والتوافق مع مقتضيات العصر ومفاهيمه، لمنفعة جمهور القراء، بحيث لا يخرج المؤلف عن حكم الإسلام ومقصد الشريعة، وبحيث يعرض أبرز ما يراه من أفكار الباحثين الذين كتبوا في موضوع الشورى، مبينًا رأيه في كثير من المسائل ومبسطاً التعبيرات الفقهية والمصطلحات الإسلامية. كما أن المؤلف يتناول الشورى تاريخاً، ولغة، ومعنى، وفقهاً، ودراسة، وممارسة، في عصور مختلفة، ويتناول أهميتها وتنوعها وأحكامها وصفات رجالها وكيفية اختيارهم وحدود صلاحيتهم ومهامهم وحقوقهم، كما ناقش المؤلف إمكان تطبيق الشورى وفق مفهوم إسلامي في عصرنا الحديث.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب وأمرهم شورى pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف عبد العزيز الخياط، تحميل برابط مباشر وقراءة وأمرهم شورى أونلاين، تحميل وأمرهم شورى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وأمرهم شورى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وأمرهم شورى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وأمرهم شورى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب وأمرهم شورى ، كتاب وأمرهم شورى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز الخياط pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عبد العزيز الخياط ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب وأمرهم شورى pdf مجانًا تأليف عبد العزيز الخياط بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك