وأظلمت المدينة

كتاب وأظلمت المدينة

تحميل كتاب : وأظلمت المدينة


تأليف : نزار عبدالقدر


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : وأظلمت المدينة - pdf



هذا الكتاب يتحدث عن مرض ووفاة النبي صلى الله عليه وسلم.. لا إجبار على التركيز.. فالتركيز يسطر والأحداث تحتل كل ما تملك من عقل وروح وحواس. فالتلخيص بدأ من آخر جملة نُفِثَ حبرها على آخر ورقة وهي “الخاتمة”. عندما قال الشهيد المجاهد صاحب هذا الكتاب نزار ريان.. ”سيدي أبا القاسم.. وأظلمت المدينة لما طواك الثرى فلا عاش من لم يعش لرسالتك، رسالة السماء”. عنوان "وأظلمت المدينة" اقتبسه من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه الذي قال فيه عن المدينة أنها أظلم منها كل شيئ. هذا الكتاب يلخص مرض النبي صلى الله عليه وسلم حتى وفاته.. وهو عبارة عن عناوين مستدرجا تحت كل عنوان عدد من الأحاديث الصحيحة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وأظلمت المدينة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف نزار عبدالقدر، تحميل برابط مباشر وقراءة وأظلمت المدينة أونلاين، تحميل وأظلمت المدينة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وأظلمت المدينة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وأظلمت المدينة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وأظلمت المدينة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وأظلمت المدينة pdf مجانًا تأليف نزار عبدالقدر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا