إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مقتل الحسين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مقتل الحسين

تأليف : الموفق الخوارزمي

كتاب روائي ويقع في جزئين بحسب الطبعة التي بين أيدينا... وقد تناول المؤلف في جزئه الأول فضائل الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله، وفضائل خديجة بنت خويلد وفاطمة بنت أسد عليهما السلام، وعدة نماذج من فضائل الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب صلوات الله وسلامه عليه، وبعض فضائل فاطمة الزهراء والحسنين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين, ثم تحدث بعد ذلك عن فضائل الإمام الحسين صلوات الله وسلامه عليه خاصة، وذكر أخباره وأحواله وما جرى له في المدينة، ثم ينتقل بعد ذلك ليبين الأحداث التي مرت عليه في أثناء خروجه إلى مكة ثم إلى العراق ونزوله في ارض الطف بكربلاء. وفي جزئه الثاني تناول المؤلف أخبار مقتل الإمام الحسين وأصحابه وأهل بيته صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين وبشكل تفصيلي، ومن ثم ذكر كثيراً من الأخبار المتعلقة ببيان عقوبة قتلة الإمام الحسين صلوات الله وسلامه عليه، وبعض ما قيل فيه من المراثي, وفضل تربته وزيارته، ثم انتقل إلى ذكر أخبار المختار الثقفي وأخبار قصاصه من قاتلي الحسين صلوات الله وسلامه عليه، وفق الخوارزمي.


تحميل كتاب مقتل الحسين كتاب مقتل الحسين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الموفق الخوارزمي pdf تحميل جميع كتب الموفق الخوارزمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...