مقتل الحسين

كتاب مقتل الحسين

تحميل كتاب : مقتل الحسين


تأليف : الموفق الخوارزمي


تصنيف الكتاب :سير الخلفاء والصحابة


نوع الملف : مقتل الحسين - pdf



كتاب روائي ويقع في جزئين بحسب الطبعة التي بين أيدينا... وقد تناول المؤلف في جزئه الأول فضائل الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله، وفضائل خديجة بنت خويلد وفاطمة بنت أسد عليهما السلام، وعدة نماذج من فضائل الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب صلوات الله وسلامه عليه، وبعض فضائل فاطمة الزهراء والحسنين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين, ثم تحدث بعد ذلك عن فضائل الإمام الحسين صلوات الله وسلامه عليه خاصة، وذكر أخباره وأحواله وما جرى له في المدينة، ثم ينتقل بعد ذلك ليبين الأحداث التي مرت عليه في أثناء خروجه إلى مكة ثم إلى العراق ونزوله في ارض الطف بكربلاء. وفي جزئه الثاني تناول المؤلف أخبار مقتل الإمام الحسين وأصحابه وأهل بيته صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين وبشكل تفصيلي، ومن ثم ذكر كثيراً من الأخبار المتعلقة ببيان عقوبة قتلة الإمام الحسين صلوات الله وسلامه عليه، وبعض ما قيل فيه من المراثي, وفضل تربته وزيارته، ثم انتقل إلى ذكر أخبار المختار الثقفي وأخبار قصاصه من قاتلي الحسين صلوات الله وسلامه عليه، وفق الخوارزمي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مقتل الحسين pdf ، تصنيف الكتاب سير الخلفاء والصحابة والمؤلف الموفق الخوارزمي، تحميل برابط مباشر وقراءة مقتل الحسين أونلاين، تحميل مقتل الحسين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مقتل الحسين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مقتل الحسين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مقتل الحسين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مقتل الحسين pdf مجانًا تأليف الموفق الخوارزمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا