إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معجم أسماء الله الحسنى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معجم أسماء الله الحسنى

تأليف : سيد أحمد مرسي

إن الجهد الخارق الذي بذله الوحي لتوضيح معالم الذات وأسمائها الحسنى استغرق القرآن كله وما من آية من الآيات وما من سورة من السور وما من كتاب من الكتب القرآنية إلا وجدت نسبته إلى اسم من اسماء الله الحسنى لنتبين أن المعاني التي حملت الأسماء الحسنى فوق الوصف وفوق الحصر وفوق كل فقه حيث جعل القرآن الموجود الحق إنما هو وجود الله وأنه ما من مخلوق أو كائن يستمد نفحه من نفحات هذا الوجود. من هنا فقد قام المؤلف بالطواف في القرآن ليكتب في موضوع الأسماء الحسنى وهي من أجلّ الموضوعات التي طرقها القرآن حيث تتعلق بالمحكم والمتشابه كما تتعلق بالرموز في فواتح السور وتتعلق بالتنزيل وتتعلق بالفقه القرآني وهي التي حملت الموضوعات في الله ذاتاً وموضوعاً.


تحميل كتاب معجم أسماء الله الحسنى كتاب معجم أسماء الله الحسنى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيد أحمد مرسي pdf تحميل جميع كتب سيد أحمد مرسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...