إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مصايد الشيطان وذم الهوى مختصر إغاثة اللهفان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مصايد الشيطان وذم الهوى مختصر إغاثة اللهفان

تأليف : ابن غانم المقدسي

الإسلام في القرن العاشر الهجري ولد مصنف هذا الكتاب سنة ( ۹۲۰ هـ وتوفي سنة ( ۱۰۰4 هـ ) . كانت الدولة العثمانية التركية أقوى دولة إسلامية في ذلك القرن . وكان على رأسها في أوله السلطان بايزيد الثاني ابن السلطان محمد الفاتح . . وكان ملكا محبا السلبي. فوقفت هذه الدولة في عهده عند فتوح أبيه، وقد خرج عليه ابنه سليم الأول ، فانضم إليه جيش الانكشارية، فترك له الحكم سنة ۹۱۸ هـ ـ فقام السلطان سليم بعد أبيه بالحكم، وابتدأه بقتال الطامعين فيه من إخوته وأبنائهم إلى أن قضى عليهم ، ثم توجه إلى قتال الشاه إسماعيل مؤسس الدولة الصفوية بفارس، وكان شيعيا علويا ينتهي نسبه إلى علي بن أبي طالب .


تحميل كتاب مصايد الشيطان وذم الهوى مختصر إغاثة اللهفان كتاب مصايد الشيطان وذم الهوى مختصر إغاثة اللهفان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن غانم المقدسي pdf تحميل جميع كتب ابن غانم المقدسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...