أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك

كتاب أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك

تحميل كتاب : أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك


تأليف : شاكونتالا ديفي


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك - pdf



في خضم النزعة القوية المنتشرة في العالم هذه الأيام، والتي تدعو إلى تحرير المرأة وتحقيق ذاتها (ولا يعني هذا إلا خروج المرأة من بيتها والتخلي عن أطفالها للخادمات، وترك تريتهم للمربيات أولاً، ثم للنوادي والمدارس عندما يكبرون قليلاً). في خضم هذا كله، ومن الغرب ذاته الذي بدأ هذه الدعوة، نجد بعض الأصوات التي تؤكد أن التربية هي أهم المسؤوليات والأعمال التي يقوم بها المرء، وليست عملاً جانبياً لا أهمية له.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف شاكونتالا ديفي، تحميل برابط مباشر وقراءة أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك أونلاين، تحميل أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أيقظي العبقرية الكامنة في طفلك pdf مجانًا تأليف شاكونتالا ديفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا