إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التحرش الجنسي - خطر يواجه طفلك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التحرش الجنسي - خطر يواجه طفلك

تأليف : سميحة محمود غريب

يعتبر التحرش الجنسي بالأطفال وباء اجتماعيا مدمرا بات يطرق أبواب المجتمعات العربية بشدة في الآونة الأخيرة، نتيجة لما أثمره عصر العولمة والفضائيات الفاضحة التي تثير الشهوات وتشجع على ارتكاب الخطيئة أطفال يرتكبون المعصية وهم لا يستطيعون فهم ما يفعلون والسبب أنهم يقلدون مشاهد رأوها على شاشات التلفاز الفضائية وآخرون تدفعهم ظروفهم وما يعانونه من أمراض نفسية واجتماعية وحرمان إلى ارتكاب الجريمة البشعة والضحية أطفال في عمر الزهور تضيع براءتهم وتختفي ملامح طفولتهم خلف ستار آياد ملوثة امتدت إليهم دنست عالمهم البرئ بل قتلت فيهم ملامح الشفافية والطهر والنقاء ورما إلى الأبد.


تحميل كتاب التحرش الجنسي - خطر يواجه طفلك كتاب التحرش الجنسي - خطر يواجه طفلك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سميحة محمود غريب pdf تحميل جميع كتب سميحة محمود غريب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...