مداواة بلا أدوية

كتاب مداواة بلا أدوية

تحميل كتاب : مداواة بلا أدوية


تأليف : محمد المخزنجي


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : مداواة بلا أدوية - pdf



معترضًا على مافيا صناعة الدواء العالمية، وعلى التطبيب بالدجل والشعوذة، يفتح لنا "د. محمد المخزنجي" في هذا الكتاب نافذة على حقل طبي مختلف، يرفض الكاتب أن يراه "بديلا" عن الطب الحديث، لكنه متمم له أو مكمل. ويستعرض لنا ألوان من وسائله العلاجية التي تثير الفضول، يعود بعضها لثقافات عريقة تصر على التمسك بهويّاتها، وينبثق بعضها من دراسات حديثة لا تفصل بين النفس والجسد، ومعظمها لا يزال نافعاً وفاعلاً، ومنها العلاج بالصوت، وبالنحاس الموضعي، وبالتصور، وبالتنويم وبالنقاط الصينية، والخضراوات والفاكهة، وشذا العطور، وغيره الكثير مما يخضعه الكاتب لمحاولة الفهم في ضوء المفاهيم العلمية الحديثة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مداواة بلا أدوية pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف محمد المخزنجي، تحميل برابط مباشر وقراءة مداواة بلا أدوية أونلاين، تحميل مداواة بلا أدوية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مداواة بلا أدوية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مداواة بلا أدوية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مداواة بلا أدوية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مداواة بلا أدوية pdf مجانًا تأليف محمد المخزنجي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا