زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير

كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير

تحميل كتاب : زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير


تأليف : عمر طاهر


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير - pdf



هذا الكتاب مؤلف من 200 صفحة مقسمة الى عدة فصول كل فصل يتناول موضوعا مختلفا. في بداية الكتاب يكتب المؤلف عن تاريخ نشأة الأهلي و الزمالك وايضا حكايات وطنية عن رجال الزمالك ايام كان اسمه (المختلط) من أجل تمكين المصريين من هذا النادي و التخلص من سيطرة (الخواجات) ويكتب الكاتب ايضا عن أصل كلمة (زمالك) ولماذا سمي النادي بهذا الإسم؟ احد الفصول في الكتاب بعنوان (10 حكايات عن تاريخ الإستقصاد) وهذه الحكايات هي بعض الحكايات المتوارثة عن الزملكاوية جيلا بعد جيل عن الإضطهاد الذي يعانيه الزملكاوية على مدار العصور منذ ان بدأوا في ممارسة لعبة كرة القدم و حتى الأن. وفصل أخر في الكتاب بعنوان (تفسيرات شبه منطقية لعثرات الزمالك القوية) وهذا الفصل يندرج تحت بند (النقد الذاتي)، زملكاوي صميم مثل (عمر طاهر) ينتقد بنفسه بعض اوضاع الزمالك الداخلية والتي تكون سببا اساسيا لعثرات الزمالك كالإدارات المختلفة على مر العصور. وأحد الفصول بعنوان (تشكيل المئوية) و فيه يضع المؤلف التشكيل الأمثل للزمالك على مدار 100 عام من خلال فريقين كل فريق يتألف من 11 لاعب و عدد من الإحتياطيين هم من وجهة نظر الكاتب افضل من ارتدوا فانلة الزمالك على مدار تاريخه. يوجد فصل في الكتاب بعنوان (كابتن لطيف) وهو بمثابة سيرة ذاتية للمعلق الكروي الأشهر وأحد نجوم نادي الزمالك القدامى ومعلومات تاريخية عنه يرويها المؤلف بشكل شيق وأكثر من رائع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عمر طاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير أونلاين، تحميل زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير pdf مجانًا تأليف عمر طاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا