إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير

تأليف : عمر طاهر

هذا الكتاب مؤلف من 200 صفحة مقسمة الى عدة فصول كل فصل يتناول موضوعا مختلفا. في بداية الكتاب يكتب المؤلف عن تاريخ نشأة الأهلي و الزمالك وايضا حكايات وطنية عن رجال الزمالك ايام كان اسمه (المختلط) من أجل تمكين المصريين من هذا النادي و التخلص من سيطرة (الخواجات) ويكتب الكاتب ايضا عن أصل كلمة (زمالك) ولماذا سمي النادي بهذا الإسم؟ احد الفصول في الكتاب بعنوان (10 حكايات عن تاريخ الإستقصاد) وهذه الحكايات هي بعض الحكايات المتوارثة عن الزملكاوية جيلا بعد جيل عن الإضطهاد الذي يعانيه الزملكاوية على مدار العصور منذ ان بدأوا في ممارسة لعبة كرة القدم و حتى الأن. وفصل أخر في الكتاب بعنوان (تفسيرات شبه منطقية لعثرات الزمالك القوية) وهذا الفصل يندرج تحت بند (النقد الذاتي)، زملكاوي صميم مثل (عمر طاهر) ينتقد بنفسه بعض اوضاع الزمالك الداخلية والتي تكون سببا اساسيا لعثرات الزمالك كالإدارات المختلفة على مر العصور. وأحد الفصول بعنوان (تشكيل المئوية) و فيه يضع المؤلف التشكيل الأمثل للزمالك على مدار 100 عام من خلال فريقين كل فريق يتألف من 11 لاعب و عدد من الإحتياطيين هم من وجهة نظر الكاتب افضل من ارتدوا فانلة الزمالك على مدار تاريخه. يوجد فصل في الكتاب بعنوان (كابتن لطيف) وهو بمثابة سيرة ذاتية للمعلق الكروي الأشهر وأحد نجوم نادي الزمالك القدامى ومعلومات تاريخية عنه يرويها المؤلف بشكل شيق وأكثر من رائع.


تحميل كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير كتاب زملكاوي: ألبوم مئوية الجماهير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر طاهر pdf تحميل جميع كتب عمر طاهر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...