إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تصبح إنسانا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تصبح إنسانا

تأليف : شريف عرفة

هل الإنسان مجرد حيوان يدعي أنه ليس كذلك؟ سؤال صادم ، وكذلك عنوان هذا الكتاب و محتواه.. فهو ليس ككتب التنمية الذاتية التقليدية ،بل يناقش موضوعات مختلفة كالطبيعة البشرية و معنى الحياة و الإرادة و الأخلاق والدين ، و كيفية تنمية كل هذا طبقا لأحدث الدراسات و الأبحاث العلمية. في صفحاته ستتعرف على الخوذة التي تستدعي الرؤى الروحية، على دور السكر في تقوية الإرادة، و على تأثير تقدير الجمال في تحقيق الأهداف.. نتحدث في هذا الكتاب عن عيوب العقل، أنواع الزواج، المكونات الثلاث لمعادلة السعادة.. و ما الى ذلك. نحذر أحاديي الرؤية من قراءة هذا الكتاب ، لانه يستهدف القارئ الذي يؤمن أن الوصول للحقيقة لا يكون إلا باختلاف الرؤي وتعددها. هذا الكتاب مختلف.. لقارئ مختلف


تحميل كتاب كيف تصبح إنسانا كتاب كيف تصبح إنسانا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شريف عرفة pdf تحميل جميع كتب شريف عرفة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...