إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن المسرحية من خلال تجاربي الشخصية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن المسرحية من خلال تجاربي الشخصية

تأليف : علي أحمد باكثير

في هذا الكتاب يتحدث الأديب الكبير علي أحمد باكثير عن فن المسرحية، ويعرفنا بهذا الفن من خلال تجاربه الشخصية وخبراته الحياتية، وقد تدرج في حياته الأدبية من الشعر إلى المسرح، مروراً بالمسرحية الشعرية، وقد نجح في نقل الكثير من المعلومات والآراء الأدبية حول فن المسرحية بأسلوب سلس غير معقد، ويلقي الضوء على تاريخ هذا الفن ونشأته عند العرب وغيرهم، متناولاً عناصر هذا الفن من موضوع وكاتب وحوار، وما يتبع ذلك من أساليب فى رسم الشخصيات وعرض الأفكار.. ويراعي أديبنا الكبيرعلي أحمد باكثير التدرج والإنتقال من مرحلة إلى أخرى سواء كانت مرحلة زمنية في عمره أو عمر المسرح، ويأخذنا في رحلة شيقة ممتعة نطوف فيها بين أشكال المسرح المختلفة، فهو يجمع في هذا الكتاب بين الجانب النظري والجانب التطبيقي بأسلوب سلس ممتع يسهل وصول المعلومة إلى عقل القارئ.


تحميل كتاب فن المسرحية من خلال تجاربي الشخصية كتاب فن المسرحية من خلال تجاربي الشخصية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي أحمد باكثير pdf تحميل جميع كتب علي أحمد باكثير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...