إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فقه الربا - دراسة مقارنة وشاملة للتطبيقات المعاصرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فقه الربا - دراسة مقارنة وشاملة للتطبيقات المعاصرة

تأليف : عبد العظيم جلال أبو زيد

قد كان المال ولا يزال مطمع البشر الأول، ومحل فتنة الناس الأعظم، كل يظنه مصدر سعادته، ومدفن همّه ؛ ولا عجب ، فهو الأداة التي يلبي بها الناس حاجاتهم ، ويرضون بها أهواء نفوسهم الأخرى من لهو ، ولعب ، وزينة ، وتفاخر بينهم ، وتكاثر في الأزواج والأولاد لقد كان المال مئة من الخالق لعباده ، ليدركوا به حاجاتهم ، فيستقيم معاشهم ، ويعمروا الكون كما أراد منهم خالقهم . ولئلا يخرج المال عن غايته التي خلق لها ، فقد حكم الله عز وجل تعامل الناس به بقواعد ، كفيل إعمالها بأن لا يشقى أحد من الناس على ظهر هذه الأرض من قلة مال .


تحميل كتاب فقه الربا - دراسة مقارنة وشاملة للتطبيقات المعاصرة كتاب فقه الربا - دراسة مقارنة وشاملة للتطبيقات المعاصرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العظيم جلال أبو زيد pdf ، تحميل جميع كتب عبد العظيم جلال أبو زيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...