إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مشكلة الإجهاض دراسة طبية فقهية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مشكلة الإجهاض دراسة طبية فقهية

تأليف : محمد علي البار

إن الإجهاض أمر قد شاع وانتشر في كثير من بقاع العالم في العصر الحديث نتيجة انتشار الزنا.. واضطراب القيم.. وحياة القلق والكآبة التي زادت مع حضارة القرن العشرين الزائفة.. وفي هذا البحث الذي بين يديك ذكرنا تعريف الإجهاض في الطب والفقه، ثم ذكرنا أنواع الإجهاض التلقائي والجنائي وأسبابهما.. ثم انتقلنا إلى الإجهاض العلاجي.. ومتى يعتبر الإجهاض من الوجهة الطبية مطلوباً.. ثم انتقلنا إلى أقوال العلماء والفقهاء في الإجهاض وأسبابه ودواعيه، ومتى يباح ومتى يحرم؟ واختلاف المذاهب في ذلك.. ثم على من تقع مسؤولية الإجهاض إذا تم؟ وما هي دية الجنين؟ ومن يتحملها الى غير ذلك من المباحث الفقهية المتعلقة بالإجهاض ولعل هذا البحث يوضح أبعاد مشكلة الإجهاض من النواحي الطبية والفقهية كما يلمس الجوانب الاجتماعية للإجهاض لمساً سريعاً وبما أن موضوع الإجهاض من المواضيع الحياتية فإن الحاجة إلى معرفة أسبابه ودواعيه وفهم أقوال الأطباء وأقوال الفقهاء فيه أمر يحتاج إليه الطبيب والفقيه كما تحتاج له كثير من الأسر.


تحميل كتاب مشكلة الإجهاض دراسة طبية فقهية كتاب مشكلة الإجهاض دراسة طبية فقهية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد علي البار pdf تحميل جميع كتب محمد علي البار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...