فقه الحب

كتاب فقه الحب

تحميل كتاب : فقه الحب


تأليف : يوسف زيدان


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : فقه الحب - pdf



مجموعة من مقتطفات نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، كلما احتدمت الأحوال واحتدّت من حولنا ولحق بأرواحنا النحول حتى حرمنا مما نحيا وله .. اشتد احتياجنا إلى الحب .. إلى طوق النجاة في العشق .. صلصلة جرس واستخفاف بكل الحرس وعنفوان الحصان مع الفرس وسمعني سلام ذئاب الجبل اهاهاها أعزائي القراء الأجلاء في الصباح والمساء إليكم هذا الكتيب الخفيف الظريف الحصيف اللطيف وأهو أي حاجة في رغيف أعدكم أعزائي بأنكم منه ومعه وفيه وله ستضحكون ولكن رويدكم فقد تتمتمون أو تسبون وتلعنون ولكن لا تفتك بكم الظنون فهو كتاب وللحق فيه من الشجون ما يفوق تاريخ المحن بقرون من أصول العشق من لم يتصل.. لم يصل مع يوسف زيدان الدقيقة بقرش العشقُ حلمُ الفانى بالدوام و الخلود وتوحيد المعبود والفوز بالكنز الموعود المرصود خلف الباب الموصود الحب جموح لا يعرف التوازن.. ولا الاتزان.. ولا الموازنات.. ولا الموزون من الحسابات ولا أي معنى مشتق من جذر وزن "لو بيألش على نفسه مش هيقول كده فإذا اكتمل العشقُ فى القلب وعمّ وتمّ وطمّ فما ثمّ إلا جمالٌ يحوطه الجمال في الحبّ حكمةٌ بالغة ، و فيه الجنون المطبق . . فيه الرضا بأقل قليلٍ من المحبوب والطموحُ إلى المستحيل منه ، والمستحيل عليه ، والمستحيل معه "الانسة اللي ورا عندها حرف جر طب الاستاذ قدام عنده ظرف متخلوش في نفسكم حاجة "... نقم المحب وتذمر ثم ثار فينهار الستار والجدار والاعتبار وهنا يكون.. الاختبار أما العشق فجوهره الاشتراك والاشتباك والانهماك "وشك مطرح قفاك " وتلاشي العاشق فى المعشوق .. والذوبان التام ، الى درجة انعدام الأنا والهو (فرويد يحب يقول حاجة؟ ) إذا لحقها الحرمان وعز نزول المطر تيبسُ وعندئذٍ نعبسُ ثم نتعسُ ثم نيأسُ .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فقه الحب pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف يوسف زيدان، تحميل برابط مباشر وقراءة فقه الحب أونلاين، تحميل فقه الحب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فقه الحب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فقه الحب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فقه الحب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فقه الحب pdf مجانًا تأليف يوسف زيدان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا