عالَم الإسكندر الأكبر

كتاب عالَم الإسكندر الأكبر

تحميل كتاب : عالَم الإسكندر الأكبر


تأليف : كارول جي توماس


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : عالَم الإسكندر الأكبر - pdf



الإسكندر الأكبر واحدٌ من أشهر الأعلام في التاريخ القديم، وأكثرهم إثارةً للجدل. وفي هذا الكتاب، تُسلِّط كارول جي توماس الضوءَ على هذه الشخصية القوية، وتضعها في سياق عصرها وثقافتها؛ بهدف كشفِ النقاب عن المؤثِّرات التي شكَّلت حياةَ الإسكندر وأعماله. يستكشف الكتاب منطقةَ مقدونيا، ويتتبَّع التأثيراتِ المختلفةَ على حياة الإسكندر، ويتناول علاقته بالثقافة الإغريقية — خاصةً علاقته بأرسطو — والكيفيةَ التي أثَّرت بها عواملُ اجتماعيةٌ أخرى في إنجازاته، مثل طبيعة مقدونيا العسكرية الصارمة، وعلاقاتها بالدول المجاورة. كيف أثَّرت هذه العوامل جميعها على الرجل الذي غزا معظم العالَم المعروف في حينه؟ تُجيب المؤلِّفة عن هذا السؤال من خلال استكشاف العالَم القديم، وإحياء الشخصيات الرئيسية التي عاشت فيه؛ بهدف التعرُّف على دوافع الإسكندر، وأهدافه، وجوهر شخصيته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عالَم الإسكندر الأكبر pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف كارول جي توماس، تحميل برابط مباشر وقراءة عالَم الإسكندر الأكبر أونلاين، تحميل عالَم الإسكندر الأكبر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عالَم الإسكندر الأكبر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عالَم الإسكندر الأكبر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عالَم الإسكندر الأكبر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عالَم الإسكندر الأكبر pdf مجانًا تأليف كارول جي توماس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا