مصطفي محمود شاهد على عصره

كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره

تحميل كتاب : مصطفي محمود شاهد على عصره


تأليف : جلال العشري


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : مصطفي محمود شاهد على عصره - pdf



الدكتور مصطفى محمود واحد من كبار المفكرين والأدباء الذين أخلصوا للقلم.. فأثرى ساحة الفكر والعلم.. وطرق أبواباً جديدة لم تفتح من قبل.. فتنوع إنتاجه بين القصة والرواية والمسرحية وأدب الرحلات.. إلى جانب تلك المؤلفات التي تحفل بالنظرات المعاصرة للفكر الديني والمقارنة بالنظرات العلمية الحديثة.. والتي لا تزال تثير مزيداً من الجدل المفيد، وقد امتد فكر الدكتور مصطفى محمود إلى القراء العرب من الخليج إلى المحيط كما ترجمت بعض أعماله إلى اللغات الأجنبية شاهدة بقدرته على العطاء المتميز المتنوع. >>>>> كتاب في مجمله جميل به كم كثير من المعلومات ، تكلم فيه مصطفى محمود عن ليبيا بطريقة جميلة اقرب ان تكون الى السرد منها الى التأريخ ، ذكر في البداية زيارته لغدامس التي تلتقي فيها قوميات ليبيا الثلاث عرب و امازيغ و طوارق بصنفيهما حضر و بدو . وسرد ميزات المدينة و معالمها و اخذ يسرد في تركيبتها الاجتماعية و القبلية و عاداتها و تقاليدها و انتقل من منها الى الامازيغ و منها الى الطوارق و صال و جال في الواحات الصحراوية و ختم في النهاية بالمذهب السنوسي و نشره للاسلام و انتشاره في ربوع افريقيا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف جلال العشري، تحميل برابط مباشر وقراءة مصطفي محمود شاهد على عصره أونلاين، تحميل مصطفي محمود شاهد على عصره pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره pdf مجانًا تأليف جلال العشري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا