إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره

تأليف : جلال العشري

الدكتور مصطفى محمود واحد من كبار المفكرين والأدباء الذين أخلصوا للقلم.. فأثرى ساحة الفكر والعلم.. وطرق أبواباً جديدة لم تفتح من قبل.. فتنوع إنتاجه بين القصة والرواية والمسرحية وأدب الرحلات.. إلى جانب تلك المؤلفات التي تحفل بالنظرات المعاصرة للفكر الديني والمقارنة بالنظرات العلمية الحديثة.. والتي لا تزال تثير مزيداً من الجدل المفيد، وقد امتد فكر الدكتور مصطفى محمود إلى القراء العرب من الخليج إلى المحيط كما ترجمت بعض أعماله إلى اللغات الأجنبية شاهدة بقدرته على العطاء المتميز المتنوع. >>>>> كتاب في مجمله جميل به كم كثير من المعلومات ، تكلم فيه مصطفى محمود عن ليبيا بطريقة جميلة اقرب ان تكون الى السرد منها الى التأريخ ، ذكر في البداية زيارته لغدامس التي تلتقي فيها قوميات ليبيا الثلاث عرب و امازيغ و طوارق بصنفيهما حضر و بدو . وسرد ميزات المدينة و معالمها و اخذ يسرد في تركيبتها الاجتماعية و القبلية و عاداتها و تقاليدها و انتقل من منها الى الامازيغ و منها الى الطوارق و صال و جال في الواحات الصحراوية و ختم في النهاية بالمذهب السنوسي و نشره للاسلام و انتشاره في ربوع افريقيا.


تحميل كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره كتاب مصطفي محمود شاهد على عصره للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جلال العشري pdf تحميل جميع كتب جلال العشري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...