طه حسين في المغرب

كتاب طه حسين في المغرب

تحميل كتاب : طه حسين في المغرب


تأليف : عبد الهادي التازي


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : طه حسين في المغرب - pdf



تلبية لدعوة تلقاها من وزارة الشؤون الخارجية، قام الدكتور طه حسين برحلة إلى المغرب، زار خلالها مدينة الرباط، والدار البيضاء، ومراكش، وفاس، ومكناس، وطنجة، وتطوان. امتدت ضيافته من 24 يونيو إلى 6 يوليوز 1958، استقبله المغاربة بحفاوة كبرى تقديراً لمكانته العلمية، وإكباراً لإنجازاته البارزة في حقل الفكر والأدب العربيين. بعاصمة المملكة حظي طه حسين باستقبال رسمي بقاعة العرش من قبل صاحب الجلالة محمد الخامس رحمه الله الذي خاطبه بالعبارة التالية: «إننا والشعب المغربي نذكر دائما مواقفكم في أيام محنة المغرب، ودفاعكم المجيد عن قضيته، مما كان له أكبر التشجيع لنا على المضي في كفاحنا إلى النصر...»

تحميل وقراءة أونلاين كتاب طه حسين في المغرب pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف عبد الهادي التازي، تحميل برابط مباشر وقراءة طه حسين في المغرب أونلاين، تحميل طه حسين في المغرب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طه حسين في المغرب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طه حسين في المغرب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طه حسين في المغرب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب طه حسين في المغرب pdf مجانًا تأليف عبد الهادي التازي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا