إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سحر الكلمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سحر الكلمة

تأليف : إبراهيم الفقي

هذا الكتاب يقدم لنا الأساليب الموثوق بها لإستخدام قدرات المحادثة في المواقف المختلفة للسيطرة على سلوكيات الآخرين وتوجيهها في جميع المجالات العملية والإجتماعية، وتجعلنا نتمكن من جعل أي شخص يفعل ما نريد عندما نريد، وبالشكل الذي نريده عن طيب خاطر. كما يساعدنا هذا الكتاب في اكتساب دعم واحترام الآخرين واكتساب الألسنة الناقدة في صفنا والتغلب على معارضة الآخرين لأفكارنا، كما يساعدنا على بدء المحادثة مع الغرباء بشكل سلس ومثمر. كما يتناول في أحد فصول الكتاب فن الخطابة وكيفية تنميته وسيساعد الكتاب أيضا على إقامة صداقات جديدة وقوية بسرعة مدهشة من خلال استخدام نفس المحادثة. بمجرد تعلم تلك الأساليب -وهي بسيطة وسهلة التطبيق- سنحقق لأنفسنا النفوذ السحري على الجميع وسنكتسب احترام ودعم وصداقة الآخرين من أجل تحقيق أهدافنا.


تحميل كتاب سحر الكلمة كتاب سحر الكلمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقي pdf ، تحميل جميع كتب إبراهيم الفقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...