سحر الكلمة

كتاب سحر الكلمة


الكاتب: إبراهيم الفقي

هذا الكتاب يقدم لنا الأساليب الموثوق بها لإستخدام قدرات المحادثة في المواقف المختلفة للسيطرة على سلوكيات الآخرين وتوجيهها في جميع المجالات العملية والإجتماعية، وتجعلنا نتمكن من جعل أي شخص يفعل ما نريد عندما نريد، وبالشكل الذي نريده عن طيب خاطر. كما يساعدنا هذا الكتاب في اكتساب دعم واحترام الآخرين واكتساب الألسنة الناقدة في صفنا والتغلب على معارضة الآخرين لأفكارنا، كما يساعدنا على بدء المحادثة مع الغرباء بشكل سلس ومثمر. كما يتناول في أحد فصول الكتاب فن الخطابة وكيفية تنميته وسيساعد الكتاب أيضا على إقامة صداقات جديدة وقوية بسرعة مدهشة من خلال استخدام نفس المحادثة. بمجرد تعلم تلك الأساليب -وهي بسيطة وسهلة التطبيق- سنحقق لأنفسنا النفوذ السحري على الجميع وسنكتسب احترام ودعم وصداقة الآخرين من أجل تحقيق أهدافنا.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب سحر الكلمة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف إبراهيم الفقي، تحميل برابط مباشر وقراءة سحر الكلمة أونلاين، تحميل سحر الكلمة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سحر الكلمة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سحر الكلمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سحر الكلمة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب سحر الكلمة ، كتاب سحر الكلمة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إبراهيم الفقي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سحر الكلمة pdf مجانًا تأليف إبراهيم الفقي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك