إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ديوان امرئ القيس وملحقاته بشرح أبي سعيد السكري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ديوان امرئ القيس وملحقاته بشرح أبي سعيد السكري

تأليف : أنور عليان أبو سويلم ود. محمد على الشوابكة

لا يزال شعر امرئ القيس خالداً في أعماقنا، نابضاً في قلوبنا، املاً عبق التاريخ والتراث، وروح الحياة الفياضة، يحمل أسراراً غامضة، وسحراً خاصاً، يثير في وجداننا أحلاماً، تذهب بنا بعيداً عن عالم الصحراء، وما ينساب على رمالها من حياة وهجير، وما يدب فى ظلماتها من آمال وأحلام. ومن هذا المنطل أصبح ديوانه وأشعاره مجال أهتمام العديد من الراغبين في إحياء تراث الأدب العربي، كانت من بينهم هذه الدراسة.


تحميل كتاب ديوان امرئ القيس وملحقاته بشرح أبي سعيد السكري كتاب ديوان امرئ القيس وملحقاته بشرح أبي سعيد السكري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنور عليان أبو سويلم ود. محمد على الشوابكة pdf تحميل جميع كتب أنور عليان أبو سويلم ود. محمد على الشوابكة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...