إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دراسة الطب بين التحديات والمسؤوليات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دراسة الطب بين التحديات والمسؤوليات

تأليف : محمد عابد باخطمة

دراسة الطب بين التحديات والمسؤوليات لـ د. محمد عابد باخطمة ، تتجلى فائدة هذا الكتاب في كونه يتحدث عن مهنة ” الطب ” من داخلها ، حيث تتقدم التجربة والخبرة على الفعل الفلسفي والتنظيري ، وهذا ما يعيطه بعداً تربوياً يهدف إلى إحداث تغير إيجابي في سلوك الطالب الذي يتوجه إليه هذا الكتاب ، ذلك الطالب الذي يمثل له الإنتقال من المرحلة الثانوية إلى المرحلة الجامعية تحولاً في سلوكه الإجتماعي ومسئوليته عن نفسه ، وتكوينه لشخصيته ، ودوره في المجتمع العلمي والعملي فيما بعد ، نرى الكاتب يتحدث عن أدبيات الإلتحاق بكليات الطب ، حيث لم يقتصر دراسته على المجال الطبي الذي هو محل حديثه ، لكنه ربط حديثه وهو الطبيب المربي بالسياق العام للمؤسسات التنموية في بلادنا والتي تقوم على أكتاف الطبيب والمهندس والمعلم والحرفي والعامل .


تحميل كتاب دراسة الطب بين التحديات والمسؤوليات كتاب دراسة الطب بين التحديات والمسؤوليات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عابد باخطمة pdf تحميل جميع كتب محمد عابد باخطمة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...