حصاد الهشيم

كتاب حصاد الهشيم

تحميل كتاب : حصاد الهشيم


تأليف : إبراهيم عبد القادر المازني


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : حصاد الهشيم - pdf



«حصاد الهشيم» هو كتاب للأديب الكبير والناقد الفذ إبراهيم عبد القادر المازني، يضم مجموعة من المقالات في موضوعات شتَّى، كُتبت في أوقات متفاوتة وفي ظروف مختلفة. وقد صال المازني في هذا الكتاب وجال بين كبار الأدباء والمفكرين شرقًا وغربًا، وشمالًا وجنوبًا، حيث كتب عن شكسبير في اللغة العربية، وعن العقاد في عالم الشعر، وعن رأي ماكس نورداو في مستقبل الفنون والآداب، كما تطرَّق إلى موضوعات أخرى كالتصوُّف ومن كتبوا تبعًا لنهجه مثل عمر الخيَّام وغيره، وذهب بنا بعيدًا نحو الماضي حيث حدَّثنا عن أبو الطيب المتنبي وابن الرومي. كما تناول بعض الإشكاليات النقدية كإشكالية الحقيقة والمجاز في اللغة. باختصار نستطيع أن نقول أن المازني قدَّم لنا بذلك عملًا متميزًا وفريدًا، احتوى عصارة ذهنه وثمرة اطلاعه ومجهود أعصابه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حصاد الهشيم pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف إبراهيم عبد القادر المازني، تحميل برابط مباشر وقراءة حصاد الهشيم أونلاين، تحميل حصاد الهشيم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حصاد الهشيم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حصاد الهشيم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حصاد الهشيم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حصاد الهشيم pdf مجانًا تأليف إبراهيم عبد القادر المازني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا