إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثورة الأنفوميديا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثورة الأنفوميديا

تأليف : فرانك كيلش

كـلـمـا اشـتـدت وطـأة تـأثـيـر الـتـكـنـولـوجـيـا فــي اقتصادنا ومجتمعنا أكثر من ذي قبل نجد أن السمة الوحيدة الثابتة في حياتنا هي التغير. إلا أن ندرةمن الناس هي التي تفهم طبيعة ذلك التغـيـر عـلـى نحو صحيح. وحتى هؤلاء الذين على صلة حميمية بصناعات الحوسبة والاتصالات تنتابهم الحيرة أمامذلك الشـلال الـهـادر مـن المـنـتـجـات الـتـكـنـولـوجـيـةالجديدة. ومن الطبـيـعـي أن يـشـعـر رجـل الأعـمـالا العادي بـالارتـبـاك والإحـبـاط عـنـدمـا يـجـد نـفـسـه لاعاجزا عـن سـبـر أغـوار ـ فـضـلا عـن إجـادة ـ تـلـك الأدوات المروعة الجديدة. فلقد أصبح من المستحيل مواكبة ما هو موجود بالفعل ناهيك عما سيكشف عنه االمستقبل.


تحميل كتاب ثورة الأنفوميديا كتاب ثورة الأنفوميديا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فرانك كيلش pdf تحميل جميع كتب فرانك كيلش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...