تقانة البناء - التحليل والاختيار

كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار


الكاتب: طوني براين

تشتمل هذه الطبعة من كتاب تقانة البناء: التحليل والاختيار، على كل من المباني المنزلية والتجارية، وهي تغطي جميع صيغ البناء الأساسية التي تُدرَّس في الدورات التخصصية. والموضوع الأساسي للكتاب هو عملية الاختيار: ما الذي يجب أن يعرفه الخبير، وكيف يمكن أن يتّخذ قرارات التصميم والإنتاج والصيانة والتخلّص من أنقاض المبنى في نهاية حياته. وقد كُتِبَ عن قناعة بأن القيام بسيرورة الاختيار يوسّع طيف الخبرة النظرية والعملية المفيدة، ويعزّز الصلة في ما بين المعرفة والتطبيق العملي والفهم والممارسة. يجد القارىء في هذا الكتاب كيفية تأثير البيئة والسلوك الإنشائي والخبرة الإنتاجية والتكلفة والاهتمامات الاجتماعية التي من قبيل الاستدامة في سيرورة اختيار المبنى وطريقة بنائه، ويستطيع تكوين فكرة واضحة عن تفاصيل ومواصفات كل من المباني المنزلية والتجارية في بريطانيا في بداية القرن الحادي والعشرين، ويستقصي سيرورة الإنتاج من حيث التصنيع والتجميع.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار pdf ، تصنيف الكتاب كتب الهندسة والمؤلف طوني براين، تحميل برابط مباشر وقراءة تقانة البناء - التحليل والاختيار أونلاين، تحميل تقانة البناء - التحليل والاختيار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار ، كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب طوني براين pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات طوني براين ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب تقانة البناء - التحليل والاختيار pdf مجانًا تأليف طوني براين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب