تريده، تصوره، ستحصل عليه

كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه


الكاتب: جيني سكوت

إن القُوة الكامنة التي أعتمد عليها هذا الكتاب هى قدرتك الإبداعية الحدسية وقوة التخيل أو التّصور العقلى، فيساعدك هذا الكتاب على التخلص من نوعية الأفكار المعوقة لتقدمك.. وتحقيق ما تتمناه بسرعة وفاعلية أكبر فهذا الكتاب يضع في الأعتبار ما تريد تحقيقه بشكل عام ليشمل جميع الأشياء، بما فيها الأهداف التي تريد تحقيقها سواء في العمل أو في حياتك الشخصية، كما أن تلك الأهداف لا تشمل الإنجازات فحسب، ولكنها تشمل أيضاً الأهداف الأخرى بداية من تحسين صحتك إلى إيجاد مزيد من الأشياء الشيقة التى تقوم بها للمتعة والمرح، ففي الواقع مهما يكن ما تريده أو تصبو إليه أو تسعى جاهداً للحصول عليه أو تحققه لذلك فإنك تستطيع تطبيق تلك الأساليب للحصول على ما تريده في عملك أو في حياتك العملية، فيمدك الكتاب بإستراتيجيات قوية وعملية ستمكنك من: * وضع أهداف واضحة. * حل المشاكل بطريقة أكثر فاعلية. * تحسين علاقاتك. * إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية. * التحلي بقدرات إبداعية أكبر. * تحسين المهارات النقدية اللازمة لتحقيق أهدافك.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف جيني سكوت، تحميل برابط مباشر وقراءة تريده، تصوره، ستحصل عليه أونلاين، تحميل تريده، تصوره، ستحصل عليه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه ، كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جيني سكوت pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جيني سكوت ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب تريده، تصوره، ستحصل عليه pdf مجانًا تأليف جيني سكوت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك