إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تبرئة الخليفة العادل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تبرئة الخليفة العادل

تأليف : حمود بن عبد الله

الكتاب يرد فيه المؤلف على بعض الافتراءات والشبهات التي أثيرت حول سيرة حياة الخليفة العادل عمر بن عبدالعزيز، من كونه كان يغني قبل الخلافة ويصنع الألحان في الغناء، واعتمد أغلب ناقلي تلك الأخبار على كتاب "الأغاني" للأصفهاني، حيث يعدون ذلك دليلًا على إباحة الغناء والمعازف، لذا فقد انبرى الكاتب لرد تلك الشبهة المثارة حول الخليفة عمر بن عبدالعزيز حيث يقول: "قد رأيت أنه يتعين التنبيه على هذا القول الباطل والذب عن أمير المؤمنين عمر بن عبدالعزيز وتبرئته من هذا الإفك المبين".


تحميل كتاب تبرئة الخليفة العادل كتاب تبرئة الخليفة العادل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حمود بن عبد الله pdf تحميل جميع كتب حمود بن عبد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...