برما يقابل ريا و سكينة

كتاب برما يقابل ريا و سكينة

تحميل كتاب : برما يقابل ريا و سكينة


تأليف : عمر طاهر


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : برما يقابل ريا و سكينة - pdf



يتناول هذا الكتاب شخصية برما التي تخيلها عمر طاهر ومعظم الكتاب يتلخص فى حواراته الطريفة مع برما أو مع آراء برما التى يتفضل علينا و يشاركنا بها. فهو شخصية مصرية أصيلة توجد فى كل واحد منا، بل أن كل منا له برما الخاص به، الذى نادراً ما يرى الضوء ولكننا نشعر به فى المواقف "البايخة". القسم الأول من الكتاب عبارة عن مواضيع اجتماعية مختلفة، منها وصف واقعى جداً للمصريين و الحالة فى مصر. و القسم الثانى آراء متنوعة لبرما أو لعمر طاهر عن مواضيع كثيرة منها السعادة، الشوك، وغيرها. والكتاب يتميز بتلك النبرة الساخرة كما انه واقعى جداً، فلن تشعر أنه مبالغ فيه أو أنه أهمل ذكر بعض الأشياء، ستجد أن الكتاب يتحدث عن حالة مصر صحيا وسياسيا واجتماعيا، دون مبالغة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب برما يقابل ريا و سكينة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عمر طاهر، تحميل برابط مباشر وقراءة برما يقابل ريا و سكينة أونلاين، تحميل برما يقابل ريا و سكينة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب برما يقابل ريا و سكينة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب برما يقابل ريا و سكينة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب برما يقابل ريا و سكينة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب برما يقابل ريا و سكينة pdf مجانًا تأليف عمر طاهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا