باسمك نحيا

كتاب باسمك نحيا

تحميل كتاب : باسمك نحيا


تأليف : عمرو خالد


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : باسمك نحيا - pdf



الكتاب يتحدث عن: الله جل جلاله، من هو الله؟ كيف أتعرف عليه سبحانه؟ كيف تكون معرفتي به عز وجل نوراً وزاداً في حياتي؟ باسمك نحيا، حقاً حقاً، باسم الله العلي القدير نحيا الحياة الصحيحة، فمعرفة الله باسمائه وصفاته هي الروح التي تبعث في الإنسانية والحياة الحيوية والفاعلية: (وكذلك أوحينا إليك روحاً من أمرنا) الشورى (52). وشتان شتان بين حي بمعرفة الله وآخر ميت بغفلة عن الله: (أومن كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها) الأنعام (122). وما ضمرت الحياة وفقدت قيمها العالية إلا حين توهم البعض أن الإيمان بالله شيء، والحياة بمتطلباتها وتعاريجها شيء آخر. باسمك نحيا... مشروع لإعادة صياغة حياتنا في ضوء معرفتنا بالله جل جلاله، وسنكتشف سوياً نتيجة بالغة الأهمية هي هدف الكتاب كله: إن قيم الحياة ما هي إلا شيء من مضامين أسماء الله تعالى، فما علينا إلا أن ننهل من هذه الأسماء -فهماً معرفة وتحققاً لإعادة صياغة حياة حسنى منبثقة من أنوار وتباشير أسماء الله الحسني، وما هذا الكتاب إلا جولات روحية وجدانية مع بعض أسماء الله الحسنى، نشهد فيها تفاعلات آثار هذه الأسماء مع الحياة: فالله جل جلاله: عليم، فباسم الله العليم نحيى حياتنا بالعلم، فلا نرضى بالجهل... -والله جل جلاله: رحيم، فباسم الله الرحمن الرحيم نحيى حياتنا بالرحمة، فلا نرضى بالقسوة... -والله جل جلاله: كريم، فباسم الله الكريم نحيى حياتنا بالكرم، فلا نرضى بالشح... -والله جل جلاله: بديع، فباسم الله البديع نحيى حياتنا بالإبداع، فلا نرضى بالتخلف... -والله جل جلاله: عزيز، فباسم الله العزيز نحيى حياتنا بالعزة، فلا نرضى بالذل..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب باسمك نحيا pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عمرو خالد، تحميل برابط مباشر وقراءة باسمك نحيا أونلاين، تحميل باسمك نحيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب باسمك نحيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب باسمك نحيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب باسمك نحيا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب باسمك نحيا pdf مجانًا تأليف عمرو خالد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا