الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر

كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر

تحميل كتاب : الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر


تأليف : براد شرمان ، ليونيل بنتلي


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر - pdf



إن أحد المواضيع التي أثارت جدلاً كبيراً كان حول عدم وجود قانون قادر على اسيتعاب أساليب الإبداع الجديدة أو طرق التوزيع أو إعادة النسخ للمنتجات الفكرية. يجادل المؤلفان في هذا الكتاب في سبيل فهم أوسع للمسائل التي تجابه القانون الآن وفي هذا الصدد يقولان إنه لا بد من العودة غلى ماضيه لفهم القانون. وقد عمد المؤلفان في هذا الكتاب إلى بحث موضوعين اثنين لهما صلة. فقد قام بشرح خلال بحثهما سبب اتخاذ قانون الملكية الفكرية شكله الحالي المعتاد مع تطبيقات من الباطن للبراءات ولحقوق النشر والتصاميم والعلامات التجارية. ثم عمد المؤلفان إلى بيان الكيفية التي يمنح بموجبها القانون. وتوضيح صفة الملكية للأشياء المعنوية (الأدبية), وبعمل المؤلفين هذا، يبحثان أسباب نشوء وسقوط فكرة الإبداع كمفهوم منظم لقانون الملكية الفكرية كما أوضحا الطبيعة النسبية لقانون الملكية الفكرية وأهمية الدور الذي لعبته إجراءات التسجيل في تشكيل الملكية المعنوية الفكرية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف براد شرمان ، ليونيل بنتلي، تحميل برابط مباشر وقراءة الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر أونلاين، تحميل الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر pdf مجانًا تأليف براد شرمان ، ليونيل بنتلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا