إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر

تأليف : براد شرمان ، ليونيل بنتلي

إن أحد المواضيع التي أثارت جدلاً كبيراً كان حول عدم وجود قانون قادر على اسيتعاب أساليب الإبداع الجديدة أو طرق التوزيع أو إعادة النسخ للمنتجات الفكرية. يجادل المؤلفان في هذا الكتاب في سبيل فهم أوسع للمسائل التي تجابه القانون الآن وفي هذا الصدد يقولان إنه لا بد من العودة غلى ماضيه لفهم القانون. وقد عمد المؤلفان في هذا الكتاب إلى بحث موضوعين اثنين لهما صلة. فقد قام بشرح خلال بحثهما سبب اتخاذ قانون الملكية الفكرية شكله الحالي المعتاد مع تطبيقات من الباطن للبراءات ولحقوق النشر والتصاميم والعلامات التجارية. ثم عمد المؤلفان إلى بيان الكيفية التي يمنح بموجبها القانون. وتوضيح صفة الملكية للأشياء المعنوية (الأدبية), وبعمل المؤلفين هذا، يبحثان أسباب نشوء وسقوط فكرة الإبداع كمفهوم منظم لقانون الملكية الفكرية كما أوضحا الطبيعة النسبية لقانون الملكية الفكرية وأهمية الدور الذي لعبته إجراءات التسجيل في تشكيل الملكية المعنوية الفكرية.


تحميل كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر كتاب الملكية الفكرية ومفهومها المعاصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب براد شرمان ، ليونيل بنتلي pdf تحميل جميع كتب براد شرمان ، ليونيل بنتلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...