إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اللصوص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اللصوص

تأليف : وليم فوكنر

يعتبروليم فوكنر (1897-1962)، من بين الرموز الادبية الاميركية الاخرى، يشغل موقعا متميّزاَ كأحد روّاد الرواية الاميركية الحديثة. لقد استوحى النقّاد من أعماله العديد من المحاولات لدراستها وتحليلها وتقييمها بقدر عدد التفسيرات المحتملة التي قد تتمخض عنها دراسة كل من تلك الأعمال. ولأن روايات فوكنر، كغيرها من ألأعمال الأدبية، يمكن النظر اليها من مختلف الزوايا والمنظورات، فان هدف البحث هو تسليط بعض الضوء على احدى تفسيرات روايته الأخيرة، اللصوص (1962)، ككوميديا الغرض منها هو السخرية من سلوكيات وحماقات صنف أو طبقة اجتماعية معيّنة في موطن فوكنر الأصلي، أي الجنوب الاميركي القصي. كما ويٍحاول ابراز معالجة فوكنر البارعة لموضوعه ومقدرته على التعامل معه بطريقة تسمح له بإيصال رسالته، التي لا بد من ارتباطها بموضوعه الأثير المتمثل بمشاكل القلب البشري.


تحميل كتاب اللصوص كتاب اللصوص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وليم فوكنر pdf تحميل جميع كتب وليم فوكنر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...