اللصوص

كتاب اللصوص


الكاتب: وليم فوكنر

يعتبروليم فوكنر (1897-1962)، من بين الرموز الادبية الاميركية الاخرى، يشغل موقعا متميّزاَ كأحد روّاد الرواية الاميركية الحديثة. لقد استوحى النقّاد من أعماله العديد من المحاولات لدراستها وتحليلها وتقييمها بقدر عدد التفسيرات المحتملة التي قد تتمخض عنها دراسة كل من تلك الأعمال. ولأن روايات فوكنر، كغيرها من ألأعمال الأدبية، يمكن النظر اليها من مختلف الزوايا والمنظورات، فان هدف البحث هو تسليط بعض الضوء على احدى تفسيرات روايته الأخيرة، اللصوص (1962)، ككوميديا الغرض منها هو السخرية من سلوكيات وحماقات صنف أو طبقة اجتماعية معيّنة في موطن فوكنر الأصلي، أي الجنوب الاميركي القصي. كما ويٍحاول ابراز معالجة فوكنر البارعة لموضوعه ومقدرته على التعامل معه بطريقة تسمح له بإيصال رسالته، التي لا بد من ارتباطها بموضوعه الأثير المتمثل بمشاكل القلب البشري.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب اللصوص pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف وليم فوكنر، تحميل برابط مباشر وقراءة اللصوص أونلاين، تحميل اللصوص pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اللصوص مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اللصوص pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اللصوص فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب اللصوص ، كتاب اللصوص pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب وليم فوكنر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات وليم فوكنر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب اللصوص pdf مجانًا تأليف وليم فوكنر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب