إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفضائل الموسيقية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفضائل الموسيقية

تأليف : فوزي كريم

كل عناصر الموسيقى من إيقاع و لحن و هارموني لها جذرها الكامن في اللوحة التشكيلية، وكل المراحل التاريخية للفن من كلاسيكية و رومانتيكية و حديثة تجد مكانتها في الموسيقى، ولا يشذ عن هذا غنى التنوع في التوجهات الفنية من انطباعية و تعبيرية و تكعيبية و سوريالية، أو غنى الصورة من تشخيص و تجريد ... وهذا الكتاب محاولة لتعميق فكرة وحدة الفنون، أو قرابتها من بعض، لدى الموسيقي والفنان التشكيلي بصورة خاصة، ولدى طالب المعرفة بصورة عامة، وهو تجوال في أفق الثقافة الغربية لا أثر له في حياتنا الفنية والموسيقية، والثقافية جملة، هدفه الأساسي هو إثارة الرغبة للتطلع، والمحاولة من أجل ذائقة أعمق أثراً، تُحسن قراءة اللوحة كالعمل الموسيقي.


تحميل كتاب الفضائل الموسيقية كتاب الفضائل الموسيقية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فوزي كريم pdf تحميل جميع كتب فوزي كريم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...